هيئة المناطق الحرة تشارك كراع في معرض قطر الدولي للمستلزمات الطبية والرعاية الصحية

شاركت هيئة المناطق الحرة – قطر في فعاليات معرض قطر الدولي للمستلزمات الطبية والرعاية الصحية لهذا العام، والذي أقيم خلال شهر مارس الماضي في مركز قطر الوطني للمؤتمرات في العاصمة الدوحة. وقد سلّط المعرض الضوء على الفرص الاستثنائية في مجال الرعاية الصحية وصناعات الأدوية. وتمكن ممثلو هيئة المناطق الحرة – قطر من إبراز الفرص الاستثمارية المحتملة التي توفرها المناطق الحرة – قطر للخبراء والمختصين في مجالي الرعاية الصحية والأدوية من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى الشركات المحلية الرائدة في تلك المجالات.

ممثلو هيئة المناطق الحرة – قطر يوضحون الفرص الاستثمارية الواعدة التي توفرها المناطق الحرة إلى سعادة الدكتورة/ حنان محمد الكواري، وزيرة الصحة العامة والمدير العام لمؤسسة حمد الطبية.

وقد تم تجهيز كل من منطقتي أم الحول وراس بوفنطاس بشكل كامل بما يدعم نمو قطاع الرعاية الصحية في دولة قطر. إذ تقدم  المناطق الحرة – قطر مجموعة واسعة من المزايا بما في ذلك الملكية الأجنبية بنسبة 100٪، الإعفاء من الرسوم الجمركية، وإطار تنظيمي مناسب لبيئة الأعمال التجارية. كما يتم تنظيم المناطق الحرة – قطر وفقًا لحزم مركزة لخدمة قطاعات رئيسية تستهدفها الدولة. وتحظى المناطق الحرة – قطر بالدعم الناتج عن المزايا التنافسية لدولة قطر في مجال الخدمات اللوجستية والتكنولوجيا الناشئة. وعلى المدى القصير، تكون تلك الحزمات بيئة مثالية لشركات الرعاية الصحية الرائدة والشركات الناشئة في المجال لتطوير وتسويق منتجاتها وخدماتها لاستهداف الأسواق الإقليمية والعالمية. وعلى المدى الطويل، نتوقع أن تكون دولة قطر وجهة رائدة لاحتضان أحدث التطورات في مجالات تشمل عمليات الجراحة الآلية، والتقنيات القابلة للارتداء والبدائل الحيوية.

اشترك في نشرتنا الإخبارية

نشرتنا الإخبارية تبقيك مطلعاً على آخر المستجدات حول الأحداث الرئيسية في قطر وكل ما تحتاج لمعرفته عن المناطق الحرة

اشترك في النشرة الإعلامية

العنوان

هيئة المناطق الحرة في قطر

الطابق السادس، مبنى الأمانة العامة لمجلس الوزراء
ص. ب. 258
الدوحة، قطر
اوقات العمل 7ص - 2م
investors@qfz.gov.qa

اتصلوا بنا